Latest Newsالاخبار المحلية

بكين الصيني يتجاوز سول الكوري وينفرد بصدارة المجموعة الخامسة لدوري الأبطال

محمود الفضي  

انفرد بكين غوان الصيني بصدارة المجموعة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا بعد فوزه على اف سي سوول الكوري الجنوبي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على استاد المدينة التعليمة لحساب تجمع الشرق الذي يقام حاليا في الدوحة.

ورفع الفريق الصيني رصيده الى النقطة السادسة بالعلامة الكاملة مبتعداً بفارق ثلاث نقاط عن شريكه السابق في الصدارة الفريق الكوري الذي قبل الخسارة الأولى في مباراتين ليتجمد رصيده عند النقاط الثلاث  وهو نفس رصيد ميلبورن فيكتوري الأسترالي، في حين يقبع فريق تشانغراي التايلندي في المركز الأخير بدون نقاط علما بأن الفرق الاربعة خاضت  نفس العدد من المباريات.

وبدأ الفريق الصيني المباراة على نحو مثالي وتقدم مبكرا عبر البرازيلي فرناندو لوكاس مارتنيز في الدقيقة الثامنة، ليحاول الفريق الكوري العودة الى المباراة فيما تبقى من عمر الشوط الأول دون طائل.

ونسخ الفريق الصيني ذات البداية الجيدة في الشوط الثاني وسجل هدفا ثانيا عبر البرازيلي الأخر الن دوغلاس في الدقيقة 60 ..وضغط الفريق الكوري عقب التأخر الجديد واستطاع تقليص الفارق في الدقيقة 66 عبر بارك تشو يونغ من ركلة جزاء، بيد انه لم يقو على العودة الى المباراة بعدما حافظ بكين غوان على الفوز الثمين حتى النهاية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى