أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

بعد 44 عاما ..عفيف يحطم رقم الكويتي الدخيل

عبدالعزيز أبوحمر

حطم أكرم عفيف رقم الأسطورة الكويتي فيصل الدخيل وأصبح الدولي القطري هو الهداف التاريخي للمباريات النهائية لبطولة كأس أسيا برصيد 4 أهداف.

وسجل أكرم عفيف أهداف العنابي الثلاثة في نهائي كأس أسيا قطر 2023 امام الأردن من 3 ضربات جزاء، وكان نفس اللاعب قد سجل هدفا في فوز قطر على اليابان 3-1 في نهائي النسخة الماضية (قطر 3-1 اليابان) في الإمارات 2019 ليرفع عفيف رصيده إلى 4 أهداف في المباريات النهائية وليصبح الأكثر تهديفا في المباريات النهائية في تاريخ البطولة القارية.

وحسم المنتخب القطري اللقب الثاني تواليا بالتتويج بلقب بكأس أسيا قطر 2023 بعد التغلب في المباراة النهائية على المنتخب الأردني.
وكسر عفيف رقم اللاعب الكويتي فيصل الدخيل في تسجيل الأهداف في المباريات النهائية للبطولة القارية، وكان الأسطورة الكويتي الدخيل هو اللاعب الأول والوحيد الذي سجل هدفين في المباريات النهائية وتحديدا في نهائي 1980 وهو النهائي الذي جمع منتخبي الكويت وكوريا الجنوبية وفاز الأزرق بثلاثية نظيفة سجل منها الأسطورة الكويتي فيصل الدخيل هدفين.
لكن عفيف وبعد 44 عاما حطم رقم الأسطورة الكويتي وسجل القطري 4 أهداف في المباريات النهائية وليصبح عفيف هو الهداف التاريخي للمباريات النهائية في البطولة القارية برصيد 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى