أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الوكرة يهدر الانتصار ويكتفي بالتعادل أمام الملك القطراوي

نزار عجيب 

أهدر الوكرة الانتصار وتعادل مع قطر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي لحساب الجولة السابعة من دوري النجوم

الشوط الأول للمباراة شهد محاولات متعددة للفريقين للوصول إلى المرمى من أجل أخذ الأسبقية وتسجيل هدف التقدم

وبادر الوكرة بالتهديد اولا من خلال عدة محاولات كان أبرزها رأسية محمد بن يطو بعد عرضية من سعود النصر مرت جوار القائم د.15 ، وحاول القطراوي الرد عبر يوسف بلايلي الذي تقدم بكرة سددها تصدى لها الحارس سعود الخاطر

ومن جديد عاد النواخذة لتصدر المشهد الهجومي من خلال محاولة عبر الانغولي جيلسون دالا الذي استقبل تمريرة من سعود النصر سددها دالا قوية مرت جوار القائم د. 34 .

وكاد سبستيان سوريا أن يسجل الهدف الأول لقطر عندما تقدم بكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية تصدى لها حارس الموج الأزرق د.41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سيطر الوكرة على المجريات وضغط بشكل مكثف على مرمى قطر بحثا عن هدف التقدم وأضاع الفريق عدة فرص لافتتاح التسجيل أبرزها كرة جيلسون دالا التي مرت فوق العارضة د.52 .

وكاد محمد بن يطو أن يسجل هدف السبق بعد تسديدة قوية داخل المنطقة د.61 .

وتعرض لاعب الوكرة جيلسون دالا للطرد بالبطاقة الحمراء بعد تدخله على لاعب قطر بشار رسن د.73 ليكمل النواخذة المباراة بعشرة لاعبين حيث أضاع الفريق عدة فرص أخرى للتسجيل لتنتهي المباراة بدون أهداف ليرفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة وقطر إلى ست نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى