أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الوكرة يستدرج العميد في ختام منافسات القسم الأول

عبدالعزيز أبوحمر

يستضيف الوكرة منافسه الأهلي في لقاء يجمع الفريقين مساء الجمعة بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري اكسبو 2023 2024.

ويأتي اللقاء في ختام منافسات القسم الأول من دوري النجوم وسيكون الأخير للمدرب الأسباني ماركيز لوبيز الذي سيتولى تدريب المنتخب القطري الأول.

ويرغب المدرب المستمر مع النواخذة منذ سنوات في إنهاء القسم الأول بينما الوكرة على الأقل ضمن أندية المربع الذهبي. ويحتل الوكرة حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

أما الأهلي فإن الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي برونو ميغيل يسير على وتيرة الفوز مباراة والهزيمة في أخرى وهو على هذا النهج في المباريات الخمس الأخيرة على الأقل وكأن آخرها الهزيمة في الجولة الماضية أمام الريان وقبلها الفوز على المرخية.

ويدخل الفريقان اللقاء بهدف واحد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث خاصة الوكرة الذي لم يفز في الجولتين الماضيتين حيث تعادل في الجولة الماضية مع الغرافة وخسر في الجولة قبل الماضية أمام العربي.

ويحتل الوكرة المركز الرابع برصيد 18 نقطة بينما يحتل الاهلي المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

يقود اللقاء الحكم نايف محمد القادري، خالد عايد خلف حكم مساعد أول، عبدالمجيد حسين الكربي حكم مساعد ثاني، محمد ناصر السيد حكم رابع، عبدالرحمن الجاسم حكم تقنية الفيديو، زاهى سنيد الشمرى حكم مساعد تقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى