أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

النواخذة في مواجهة غير مألوفة مع الملك على ملعب حمد الكبير

عبدالعزيز أبوحمر 

من المألوف في الكرة القطرية أن تشاهد لقاء تقليديا يجمع الوكرة مع نادي قطر في دوري النجوم لكن ليس من المألوف أن تجد الفريقين يتواجهان على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وهو الأمر النادر الذي سيحدث وسيتواجه الفريقان مساء الثلاثاء على ذات الملعب الشهير في منافسات الجولة الـ17 لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/ 2021.  

وهذه هي المرة الأولى التي يتواجه فيها الفريقان على الأقل في العقد الأخير على الملعب الشهير في دوري النجوم وتأتي المواجهة في توقيت مهم للفريقين، فالوكرة يواجه صعوبات في الفترة الأخيرة أدت به إلى الاقتراب إلى مرحلة خطر الهبوط بينما يسعى الملك هذا الموسم بقوة للتواجد بين الكبار ودخل في صراع على المربع ومنافسة شديدة مع الغرافة والريان.  

ويسعى الفريقان الوكرة وقطر، لتحقيق هدف واحد وهو حصد نقاط المباراة الثلاث التي من شأنها أن لا تزيد الأمور سوء بالنسبة لموقف الوكرة ومن شأنها أن تعيد قطر إلى المركز الثالث الذي احتله الريان بعد الفوز في ذات الجولة على الخريطيات.  

ويحتل الوكرة المركز العاشر برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الخور صاحب المركز قبل الأخير (مركز الفاصلة) بينما يحتل قطر المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الريان في المركز الثالث.  

يقود اللقاء الحكم حمد السبيعي بمعاونة سعود أحمد الشمري مساعد اول وعبدالله أنس مساعد ثاني ومحمد أحمد العبيدلي حكم رابع، إلى جانب عبدالهادي الرويلي حكم تقنية الفيديو ورمزان سعيد النعيمي حكم مساعد تقنية الفيديو. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى