أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

النمسا تتغلب على بولندا وتستعيد حظوظها في التأهل لثمن النهائي

تغلب المنتخب النمساوي على نظيره البولندي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في برلين ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة التي تضم هولندا وفرنسا.

وسجل غيرنوت تراونر وكريستوف بومغارتنر ماركو ارناوتوفيتش من ركلة جزاء للنمسا في الدقائق 9 و66، 78، وسجل كريستوف بيانيك لبولندا في الدقيقة 30.

وشهدت بداية المباراة محاولات متبادلة للطرفين بحثا عن هدف التقدم وأخذ الأسبقية في اللقاء، لينجح المنتخب النمساوي في تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية حولها غيرنوت تراونر برأسية قوية في الدقيقة التاسعة.

واستمر منتخب النمسا بعد ذلك في تهديد مرمى منافسه بعدة محاولات، مستغلا سرعة لاعبيه في بناء الهجمات، بينما حاول المنتخب البولندي العودة وتسجيل هدف التعادل وكان له ما أراد بعدما حول كريستوف بيانيك كرة عرضية بعد هجمة منظمة في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب النمسا أفضليته ليهدد مرمى بولندا في أكثر من محاولة حتى نجح كريستوف بومغارتنر في زيارة الشباك بعد هجمة سريعة تلقى على إثرها اللاعب تمريرة ليتوغل وسط الدفاع ويسدد في الزاوية البعيدة معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 66.

ورغم محاولات منتخب بولندا للعودة وتسجيل هدف التعادل، الا أن المنتخب النمساوي حصل على ركلة جزاء ليسجل منها ماركو ارناوتوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 78 ليقضي على آمال منافسه.

ووضعت النمسا أول ثلاث نقاط لتعوض خسارتها أمام فرنسا، بينما تعرض منتخب بولندا للخسارة للمرة الثانية بعد هزيمته أمام هولندا في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى