أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

المنتخب السوري يتخطى تونس بهدفين ويخلط أوراق المجموعة الثانية

نزار عجيب 

حقق المنتخب السوري فوزا غاليا على نظيره التونسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد البيت في الخور لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم أيضا الامارات وموريتانيا

الشوط الأول للمباراة شهد بداية قوية للمنتخب السوري الذي فاجأ نظيره التونسي بهدف السبق والذي جاء في توقيت مبكر عبر اوليفر كاسكاو عند الدقيقة الرابعة الذي استحوذ على كرة وتقدم بها وسددها في الزاوية البعيدة .

هدف التقدم منح المنتخب السوري دفعة معنوية كبيرة ولعب نسور قاسيون بحماس كبير حيث نجح المدرب تيتا فاليريو في عمل تنظيم دفاعي ساهم في غلق المساحات على المنتخب التونسي الذي لم ينجح في الشوط الأول من الحصول على التعادل. وزادت المهمة تعقيدا على نسور قرطاج بعد أن تعرض لاعب منتخب تونس علي بن رمضان للطرد بالبطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي انتهى بتقدم المنتخب السوري بهدف. 

 الشوط الثاني شهد في بدايته تسجيل المنتخب السوري للهدف الثاني عبر محمد عنز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء د.47 لتزيد معاناة منتخب تونس .

وكان منتخب نسور قرطاج قريبا من تقليص الفارق بعد ضربة رأسية قوية من فراس بن عربي ابعدها حارس المرمى السوري د.57 .

وضغط المنتخب التونسي بحثا عن هدف تقليص الفارق لكنه لم ينجح في ذلك لتنتهي المباراة بفوز سوريا بهدفين لتضع أول ثلاث نقاط في رصيدها بينما تصدرت الامارات المجموعة بست نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى