أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

المغرب والاردن ..مواجهة تأمين التأهل المبكر وتجنب حسابات الجولة الأخيرة

محمود الفضلي

مواجهة قوية تلك التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأردني الساعة الواحدة ظهر اليوم على استاد أحمد بن علي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في الدوحة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الفوز سيضمن لصاحبة تأهلا مبكرا الى الدور ربع النهائي من البطولة بعدما نجح المنتخبان في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، ليتقاسما صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط مع اسبقية مغربية  بفارق الأهداف، بعد انتصار اسود الأطلس العريض على المنتخب الفلسطيني برباعية نظيفة، فيما تجاوز النشامى المنتخب السعودي بهدف دون رد ، وبالتالي فإن وصول أيا من المنتخبين الى النقطة السادسة يعني مرافقة المنتخب القطري أول المتأهلين كبطل للمجموعة الأولى .

الترشحات ربما تصب في صالح المنتخب المغربي صاحب الظهور القوي في الجولة الأولى وهو الظهور الذي يعزز التكهنات بقدرة فريق المدرب الحسين عموتة ليس فقط على تصدر المجموعة بل للمنافسة على اللقب .

النشامى يحاولون رفض تلك الترشيحات تعويلا على الانضباط الكبير الذي يوفره المدرب العراقي عدنان حمد الى جانب القوة البدنية والخبرة التي يملكها بعض اللاعبين رغم غياب محمد الدميري المصاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى