أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

اللجنة المحلية المنظمة لمونديال الأندية تكشف عن آخر تحضيراتها

نزار عجيب 

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية مؤتمرا صحفيا بمركز قطر الوطني للمؤتمرات حيث تم الكشف عن آخر الاستعدادات لاستضافة الحدث العالمي الذي يقام بالفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل .

وتحدث في المؤتمر فاطمة النعيمي المدير التنفيذي لإدارة الاتصال باللجنة المحلية المنظمة وجاسم الجاسم مدير إدارة المنشآت والعمليات باللجنة العليا ، والدكتور عبدالوهاب المصلح مستشار وزير الصحة لشؤون الرياضة والطوارئ

وتحدثت في البداية فاطمة النعيمي وكشفت عن حضور 30 % من الجماهير في المباريات من سعة ملعبي أحمد بن علي بنادي الريان والمدينة التعليمية اللذان يستضيفان مباريات  البطولة .

و أضافت: قطر تستضيف البطولة للسنة الثانية على التوالي وهذه المرة تقام البطولة في ظروف مختلفة بحكم أزمة فيروس كورونا حيث ستكون الإجراءات الاحترازية متبعة

وعن بيع التذاكر قالت : ‏عمليات بيع التذاكر لبطولة كأس العالم للأنديةقطر2020 بدأت بالفعل لحاملي VISA وسيتم طرح جميع التذاكر اعتباراً من الأحد اعتبارا من الساعة 12 ظهراً على موقع فيفا.

وقال الدكتور عبدالوهاب المصلح: ‏ وضعنا بروتوكولاً كاملاً وإجراءات إحترازية قبل واثناء البطولة وستطبق بشكل صارم ، وخلال الفترة الماضية استضافت دولة قطر عدة فعاليات وبطولات وهو ما دعى الفيفا لاقامة بطولة كأس العالم للأندية في هذا التوقيت .

وأضاف: قامت وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة المحلية المنظمة لمونديال الأندية بوضع بروتوكول خاص قبل وأثناء الفعاليات وكل المشاركين سيكون مطلوبا منهم إثبات عدم إصابتهم بفيروس كورونا

وقال جاسم الجاسم مدير إدارة المنشآت والعمليات باللجنة المحلية المنظمة: استضافة كأس العالم للأنديةقطر2020 فرصة لتجربة المنشآت والعمليات استعداداً لمونديال 2022 كما انها فرصة للفرق المشاركة للتعرف على المنشآت والبنية التحتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى