أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الكشف عن تعويذة كأس آسيا قطر 2023 في مشيرب يوم الجمعة

  تدعو اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا AFC قطر 2023، مشجعي كرة القدم وعامة الجمهور لحضور حفل الكشف عن التعويذة الرسمية للبطولة الآسيوية التي تستضيفها قطر في الفترة من12 يناير إلى 10 فبراير 2024، وتجمع تحت مظلتها 24 منتخباً من أفضل الفرق في القارة للتنافس على لقب البطولة المرموقة.
وتنطلق فعالية الكشف عن التعويذة يوم الجمعة المقبل1 ديسمبر الساعة 6:30 مساءً في براحة مشيرب في مشيرب قلب الدوحة. ويأتي الحفل قبل أقل من 50 يوماً على استضافة قطر لكأس آسيا للمرة الثالثة بعد استضافتها بنجاح في عامي 1988 و2011.
وأكد حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا AFC قطر 2023، أن الكشف عن التعويذة الرسمية يشكل محطة رئيسية أخرى على الطريق لاستضافة نسخة مذهلة من البطولة القارية.
وقال الكواري: “يسرنا دعوة مشجعي كرة القدم وعامة الجمهور في قطر لحضور فعالية الكشف عن تعويذة كأس آسيا 2023، والمشاركة في الحفل الذي يقام بالتزامن مع بدء العد التنازلي للحدث الآسيوي المرموق، وتصاعد وتيرة الترقب لدى المشجعين في قطر وأنحاء المنطقة والقارة.”
وأضاف: “تشكل التعويذة جزءاً أساسياً من التجربة الكلية للبطولة، حيث تضفي طابعاً خاصاً عليها وتسهم في تعزيز الروابط بين المشجعين والحدث الرياضي الآسيوي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى