أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الغرافة والوكرة افتقدا لرأس الحربة المؤثر لخطف الانتصار 

محمود الفضلي

صحيح أن الغرافة والوكرة عرفا النجاعة الهجومية بعدما تبادلا التسجيل خلال التعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، بيد أن تأثير الافتقاد الى رأس الحربة الصريح القادر على ترجمة الفرص، كان واضحا على الفريقين اللذين خلقا عديد الفرص خلال التناوب بالسيطرة على مدى شوطي المباراة.

الفهود عرفوا تفوقا واضحا خصوصا في النصف الثاني من الشوط الأول عندما سجلوا هدفا وأهدروا أكثر من فرصة سانحة من أجل تعزيز النتيجة بعدما ردت أخشاب مرمى سعود الخاطر كرتين خطرتين بحالة من سوء طالع لازم اللاعبين، بيد أن حالات أخرى خلال المباراة جسدت الحاجة الى رأس حربة منها ذاك الانفراد لمؤيد حسن من تمريرة الجزائري ياسين إبراهيمي، الى جانب لحظات أخرى تتعلق بسوء التمركز الهجومي الذي يختص به المهاجم الهداف المفقود. النواخذة بدورهم أظهروا ردة فعل سريعة مطلع الشوط الثاني وعدلوا النتيجة..ورغم التوازن الذي عرفته المباراة عقب التعادل، الا أن الوكرة عاد ليضغط أواخر الشوط وخلق عدة فرص كان بالإمكان استثمارها.

الافتقاد الى رأس الحربة مرده الى أن الغرافة ما زال لم ينجز التعاقد مع المهاجم في ظل خانتين فارغتين لمحترتفين إثنين، على أمل أن يكون أحد القادمين خلال الفترة المقبلة مهاجم هداف يساعد الفريق على ترجمة الفرص خصوصا في ظل وجود صانع مميز مثل إبراهيمي. بالمقابل يفقتد الوكرة الى لاعبه الموجود بالمدرجات حاليا وهو الجزائري محمد بن يطو الذي أثبت قدراته الكبيرة على مساعدة الفريق كما فعل في النسخة الماضية عندما كان أحد أسباب الظهور المميز للنواخذة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى