أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الغرافة لإنقاذ الموسم بظهور قاري عبر أجمك الأوزبكي في الملحق

محمود الفضلي

يسعى الغرافة لإنقاذ الموسم عبر تأمين الظهور في مجموعات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا عندما يلتقي أجمك الاورزبكي الساعة السادسة و20 دقيقة على استاد سحيم بن حمد في الملحق المؤدي الى المجموعة الأولى التي تضم الهلال السعودي و شباب الأهلي الإماراتي واستقلال دوشنبيه الإيراني وتقام منافساتها في الرياض.

ويأمل الفهود طي صفحة المستويات المتواضعة في الآونة الأخيرة محلياً من أجل استعادة ذاكرة التواجد الآسيوي في مجموعات دور الأبطال كما في النسخة 2018 وتجنب سيناريو الخروج المبكر من الملحق كما في نسخة 2019 بالسقوط امام ذوب أهن الإيراني هنا في الدوحة .

مهمة الغرافة لن تكون سهلة امام فريق أوزبكي متحفز يسجل ظهور الثاني في البطولة القارية ويقدم نتائج جيدة على الصعيد المحلي، ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين خصوصا المحترفين منهم على غرار المهاجم الأوكراني الكساندر كاسيان ولاعب الوسط الصربي جوفان دوكيتش والجناح الهولندي الفين فورتيس.

المدرب الصربي يوكانوفيتش استقر في القائمة النهائية الآسيوية على إعادة المدافع المكسيكي هيكتور مورينيو الى جانب الاعتماد على الكوري جاتشول كو والجزائريان عدلان قديوره وسفيان هني مع استبعاد كل من ويلفرد كانون وجونثان كودجيا، فيما يفتقد الفريق بعض العناصر المهمة على غرار أحمد علاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى