أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي ينهي التحضيرات لمواجهة إيرلندا غداً في التصفيات الأوروبية

محمود الفضلي

أنهى المنتخب القطري الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة المنتخب الإيرلندي الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء غد على استاد افيفا في مدينة دبلين في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم والتي يشارك بها الأدعم بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج تحضيرا للمونديال.

وخاض العنابي اليوم حصة تدريبية هي الأولى والأخيرة على استاد افيفا الذي سيحتضن اللقاء، وذلك بعدما وصل الى دبلن في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد عقب الخسارة امام البرتغال بثلاثة أهداف دون رد السبت .

واكتفى المنتخب بحصة استشفائية صباحية قبل مغادرة مدينة فارو البرتغالية أمس ولم يتسنى له خوض مران في دبلن، وبالتالي كانت الحصة التدريبية التي خاضها اليوم هي الوحيدة قبل مواجهة المنتخب الإيرلندي.

ويسعى العنابي للظهور بشكل أفضل من تلك الصورة التي قدمها في مباراة البرتغال بعدما أكتفى بالدفاع وانصاع للضغط الكبير الذي مارسه رفاق النجم كريستيانو رونالدو منذ البداية ما أوقع الخط الخلفي في أخطاء سببت الأهداف الثلاثة، دون أن يقو العنابي على تنفيذ الوجه الثاني من الخطة والمتمثل بالمرتدات من أجل إحداث الخطورة على مرمى بطل اوروبا عام 2016 .

مواجهة المنتخب الإيرلندي حتما لن تكون سهلة ايضا، خصوصا بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي كسبها فريق المدرب ستيفن كيني بتحقيق الفوز الأول في المجموعة على اذربيجان السبت بثلاثية نظيفة خارج الأرض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى