أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يدخل أجواء كأس العرب.. ويستعد لمواجهة الافتتاح أمام البحرين

محمود الفضلي

دخل المنتخب القطري الاولى لكرة القدم في أجواء بطولة كاس العرب التي تستضيفها الدوحة اعتبارا من 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل ..حيث دخل العنابي الفندق المخصص له خلال البطولة التي سيستهلها بمواجهة المنتخب البحريني على استاد البيت المونديالي الثلاثاء المقبل في الافتتاح الرسمي للمنافسات .

وحضر الجهازين الفني والاداري للعنابي واللاعبين ورشة عمل خاصة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة تتعلق بالتعليمات الخاصة بالمنافسة الى جانب شروحات تحكيمية وما يتعلق بمستجدات تقنية التحكم VAR .

هذا وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة درعا تذكاريا للمدير للمنتخب القطري طلال الكعبي خاص بالبطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للمرة الاولى منذ انطلاقتها عام 1963 في لبنان .

وخاض العنابي اليوم الحصة تدريبية في اطار التحضيرات المباشرة لمواجهة الافتتاح امام المنتخب البحريني على ملاعب اكاديمية التفوق الرياضي اسباير على ان تتواصل التدريبات الاحد والاثنين قبيل موعد المباراة الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة التي تضم المنتخبين العراقي والعماني الذات يلقيان في اليوم ذاته .

ويتطلع العنابي الى تحقيق لقبه الاول في البطولة العربية معولا على جاهزية مثالية بعد تحضيرات طويلة خاضها الأدعم ضمن برنامج اعداي لنهائيات كاس العالم التي تستضيفها الدوحة العام المقبل 2022 وكان آخرها المشاركة في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى المونديال بصفة اعتبارية ضمن المجموعة الاولى وخاض مباريات قوية مع منتخبات وازنة لتعود التجربة الثرية على اللاعبين بالكثير من الفوائد واكتساب الخبرات .

وكان الاسباني فليكس سانشيز قد اكد في تصريحات صحافية ان الهدف من المشاركة في كاس العرب هو الظفر باللقب خصوصا وان المنافسة تقام في الدوحة معتبرا في الوقت نفسه ان المهمة لن تكون سهلة في ظل سعي عديد المنتخبات للفوز باللقب، مشددا على أن العنابي سيكون في أتم الجاهزية لخوض منافسات البطولة بغرض الوصول الى مضنة التتويج وتشريف الجماهير القطرية التي ستقف خلف المنتخب في البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى