أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يخسر أمام ايرلندا برباعية في التصفيات الأوروبية

محمود الفضلي

خسر العنابي امام المنتخب الإيرلندي برباعية دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد افيفا في دبلن في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم والتي يشارك بها الأدعم بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج.

ولم يقدم العنابي الصورة المأمولة خصوصا مطلع المباراة، حيث وجد نفسه متأخرا بعد أربع دقائق فقط عبر تسديدة  كالوم روبنسون التي ارتطمت بقدم بسام الراوي وغالطت الحارس مشعل برشم .

ولم يكد يستفيق العنابي من التأخر حتى عزز وربنسون النتيجة بالهدف الثاني من ركلة جزاء كسبها زميلة جيمي ماغارث بعد إعثار من كريم بوضياف في الدقيقة 12 .

وبدأ العنابي أظهار ردة الفعل في النصف الثاني من الشوط الثاني وهدد مرمى أصحاب الأرض، حيث توغل الهيدوس داخل منطقة الجزاء لكنه تأخر في التمرير في الدقيقة 34..فيما لم يحسن عبد العزيز حاتم التعامل مع تمريرة أكرم عفيف داخل المنطقة في الدقيقة 40 .

وبدأ المنتخب الإيرلندي الشوط الثاني بذات القوة التي استهل بها المباراة وسجل روبسنون الهدف الشخصي الثالث بعد تمريرة متقنة من باتريك هنريك في الدقيقة 45 قبل ان ينهي  مدافع برايتون الانجليزي شين دوفي الرباعية برأسية في الدقيقة 59.

ولم يقو العنابي فيما تبقى من وقت المباراة على تقليص النتيجة رغم التبديلات التي أجراها المدرب فليكيس سانشيز.هذا وتعود بعثة العنابي الى الدوحة الليلة عقب المباراة مباشرة بعدما أنهى فترة التوقف الحالية بخسارتين امام البرتغال وإيرلندا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى