أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي الأولمبي يواجه اليمن في افتتاح تصفيات كأس آسيا تحت 23

محمود الفضلي

يستهل العنابي الاولمبي مشوار التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس آسيا تحت 23 عندما يلتقي المنتخب اليمني الساعة السادسة مساء اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم المنتخبين السوري والسيرلانكي اللذان يلتقيان اليوم ايضا عند الساعة الثامنة على استاد سحيم بن حمد .

ويتطلع العنابي الى استهلال المشوار بالفوز من أجل المضي قدما نحو تحقيق الهدف المنشود بحجز بطاقة التأهل المباشرة عن المجموعة دون الدخول في حسابات معقدة لأفضل الثواني علما بأن المنتخبات المشاركة جرى توزيعها على 11 مجموعة يتأهل ابطال المجموعات الى النهائيات رفقة أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني بمجموعة 15 منتخبا تنظم الى المنتخب الاوزبكي المضيف.

المنتخب القطري استعد كما يجب للتصفيات من خلال عديد المعسكرات التي بدأت منذ في مارس الماضي يتجمع داخلي تخلله مباراتين وديتين ثم خاض معسكرا في كرواتيا خاض خلاله 4 مباريات قبل أن يواجه الكويت مرتين خلال الشهر الحالي، وبالتالي بات الفريق على أهبة الأستعداد لانطلاقة التصفيات.

المهمة لن تكون سهلة امام المنتخب اليمني الذي استعد كما يجب أيضا بعدما شارك في بطولة غرب أسيا الأخيرة التي جرت في السعودية خلال الشهر الجاري، ما يجعل الفريق في حالة بدنية وفنية جيدة تتطلب أن يكون العنابي في قمة الحضور والتركيز من أجل تحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى