Latest Newsالاخبار المحلية

العميد يواصل التوهج …وانتصارات ثمينة للعربي والريان والدحيل

محمود الفضلي

عرفت عودة دوري نجوم QNB مواصلة الأهلي التوهج في الجولة الرابعة، مكرسا الصورة التي كان عليها قبل التوقف محققاً فوزاً جديداً هو الرابع تواليا على حساب السيلية ومحصناً صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة.

العربي صنع الحدث في الجولة بعدما حقق فوزاً دراماتيكيا وقاتلا في الثواني الأخيرة من مواجهة أم صلال، ليحقق الإنتصار الأول في النسخة الحالية الذي جاء في وقت مناسب جدا، ليخفف الكثير من الضغوط خصوصا عن كاهل المدرب الايسلندي هيمير هالغريمسون، بالمقابل انقاد أم صلال لخسارة جديدة رغم كومة التغيرات التي أجرتها الإدارة، فبدى وكأن الفريق يحتاج الى الأنسجام والتناغم.

الريان حقق فوزاُ صغيراً على حساب الوكرة لكنه كان ثميناً استعاد به الرهيب التوازن بعد الخسارة أمام قطر قبل التوقف، والأهم من الإنتصار كان العرض المقنع الذي قدمه أشبال المدرب دييغو اغيري..بالمقابل مني النواخذة بالخسارة بعد فوزين متتاليين في الجولتين الماضيتين .

الدحيل حقق الفوز بشق الأنفس على قطر في الظهور الأول لمدربه الجديد صبري لموشي، بيد ان علامة الإستفهام تواصلت حول حامل اللقب الذي ظهر في شوط وغاب في آخر، في حين لم يقو السد على فك طلاسم دفاعات الخور فإنقاد الى تعادل سلبي مفاجئ ..فبدى ظهور القطبين مخالفا للتوقعات قبيل المواجهة المباشرة الكبيرة التي تجمعهما الأربعاء في مؤجلة الأسبوع الثالث .

الغرافة رفض الإنصياع لرغبة الخريطيات، واستطاع أن يضع حد لعناد أشبال المدرب يوسف آدم فحقق فوزاً صريحا نقل الفهود الى الوصافة..في حين لم يقدم الفريق العائد للتو للاضواء الصورة المأمولة وقدم عرضا متواضعا، تماماً كما فعل السيلية الذي لم يقو على درء الخسارة أمام العميد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى