أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العربي ينهي مسلسل الخسائر ..وتحسن الأداء لا يكفي السيلية لوقف الهزائم!

محمود الفضلي

رفض العربي الاستسلام مجددا للغيابات المؤثرة في الصفوف، فانتفض بالعناصر المتوفرة متشبثا بفوز ثمين على السيلية بهدف دون رد، مبددا مخاوف الخروج من المربع الذهبي الذي يتواجد فيه منذ فترة طويلة، حيث عزز مركزه الرابع برصيد 23 نقطة وهو نفس رصيد الغرافة الذي خسر من الدحيل .

العربي تعامل بواقعية مع منافسه الذي يعاني، حيث ضغط في الشوط الأول وسجل هدف المباراة الوحيد وحاول التعزيز دون طائل، وحافظ في الشوط الثاني على الفوز الثمين الذي جاء بعد ثلاث خسائر متتالية علما بأن فريق الأحلام كان قد تعادل مع الغرافة قبل تلك الهزائم الثلاث .

بالمقابل يمكن القول أن أداء السيلية تحسن قياسا بالمباريات السابقة، بيد ان هذا التحسن الذي تجسد في الشوط الثاني لم يكن كافيا من أجل تدراك الوضعية الكارثية التي بات يعيشها الفريق الذي يقبع في المركز الأخير بفارق يبدو كبيرا عن مناطق الأمان، ما يعني بأن العودة تحتاج الى عمل كبير.

الخسارة الجديدة هي الحادية عشرة والسادسة على التوالي، حتى أضحت مسألة العودة محل شك، رغم المحاولات التي تقوم بها الإدارة التي تعاقدت مع المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرغ الى جانب لاعب أخر في الطريق الى الفريق، بيد ان الآمال تبقى قائمة للتدراك واشعال المنافسة في المراكز المتأخرة من خلال انتصارين متتاليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى