أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العربي يسعى للإحتفاظ بالصدارة والسيلية لمواصلة الصحوة في كأس Ooredoo

محمود الفضلي

يسعى العربي للاحتفاظ بصدارة المجموعة الثانية من كأس Ooredoo عندما يواجه السيلية الساعة الرابعة مساء اليوم على استاد سعود بن عبد الرحمن في الجولة السادسة من منافسات البطولة التي تقام خلال فترات توقف الدوري .

العربي الذي خلد للراحة في الجولة الماضية يملك 6 نقاط في الصدارة، بيد انه مطارد بثلاث فرق تحل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة  وهي الى جانب منافسه السيلية كل من الخور والغرافة، فيما لا يبتعد قطر صاحب المركز الأخير كثيرا حيث جمع 4 نقاط .

بالمقابل يأمل السيلية مواصلة الصحوة التي بدأها منذ الجولة الماضية بعد فوز ساحق على الملك القطراوي بثمانية أهداف دون رد، وهو الفوز الأول للشواهين، مع الاخذ بعين الاعتبار ان الانتصار الثاني سيضمن لأشبال المدرب سامي الطرابلسي التواجد في الصدارة او المشاركة بها .

العربي يعيش فترة مثالية بعد مستويات مقنعة يقدمها على مستوى الدوري برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الدحيل الثاني وست نقاط عن السد ما يعني بأنه طرف فاعل في المنافسة..بالمقابل يأمل السيلية استعادة الثقة من خلال كأس Ooredoo بعد فترة من الشك جراء نتائج متواضعة في الدوري وضعته في المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى