أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العربي يتشبث بفوز ثمين ويزيد أوجاع السيلية

محمود الفضلي

تشبث العربي بفوز ثمين على السيلية بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد سحيم بن حمد في الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB .

واستعاد العربي نغة الانتصارات بعد أربع مباريات بتعادل وثلاث هزائم متتالية ليرفع رصيده الى النقطة 23 محتفظا بمركزه الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن الغرافة. بالمقابل زادت أوجاع السيلية الذي تلقى الخسارة الحادية عشرة في البطولة ليتجمد رصيده عند النقطة الخامسة في المركز الأخير . وبدا العربي المباراة على نحو مثالي وكان الطرف الأفضل مهددا مرمى كلود أمين في أكثر من مناسبة قبل ان يسجل الهدف الأول عن طريق عبد القادر الياس الذي استقبل عرضية نموذجية من حامد اسماعيل وحولها برأسه في الشباك في الدقيقة 21 .

وواصل العربي أفضليته وسجل هدفاً ثانيا بنفس الطريقة تقريبا بعرضية حامد ورأسية الياس، بيد ان هذا الأخير كان متسللا في الدقيقة 42 . وانتفض السيلية في الشوط الثاني وهاجم بشكل كبير معتمدا على قدرات  مهاجمه الجديد  السويدي كارلوس ستراندبيرغ الى جانب اجتهادات المغربي ادريس فتحوي ومحمد صلاح النيل، وسنحت للشواهين عدة فرص دون القدرة على التعديل، في حين لجأ العربي الى اغلاق المناطق الخلفية والأعتماد على المرتدات دون طائل في التعزيز لتنتهي المباراة بفوز ثمين للأحلام استعاد به التوازن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى