أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العربي يبحث عن نهاية مناسبة بمواجهة الخريطيات الهابط

عبدالعزيز أبوحمر 

في لقاء لم يعد حاسما، يواجه العربي فريق الخريطيات الذي تأكد هبوطه رسميا في مواجهة تجمع الفريقين مساء الأربعاء بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/ 2021. 

وبتعادل الخور 1-1 مع الدحيل في ذات الجولة، يهبط الخريطيات رسميا للقسم الثاني وتصبح المواجهة مع العربي تحصيل حاصل على الأقل بالنسبة للصواعق بينما العربي يرغب وقبل جولة واحدة في الحفاظ على مركزه الحالي وإنهاء الموسم بشكل أفضل وربما تخدمه الظروف ويتقدم خطوة في جدول الترتيب إذا ما حقق الأحلام الانتصار في المباراتين المتبقتين في الموسم الحالي.  

أما الخريطيات فقد أعلن مدربه وسام رزق عن اسفه بعد تعادل الخور والدحيل وهبوط الفريق رسميا لكنه شدد على أن الخريطيات سيلعب بقوة أمام العربي وكذلك في الجولة الأخيرة لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون.   

ويحتل العربي المركز السابع برصيد 26 نقطة وهو نفس رصيد السيلية بينما هبط الخريطيات رسميا وهو يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط. 

يقود اللقاء عبدالهادي الرويلي بمعاونة رمزان سعيد النعيمي مساعد أول وفيصل اليافعي مساعد ثاني ومحمد المزيد حكم رابع وسلمان الفلاحي حكم تقنية الفار وعبدالمجيد الكربي حكم مساعد تقنية الفار. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى