أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربية

العراق يفوز على السعودية بهدفين لهدف.. والمنتخبان يتأهلان للدور ربع النهائي

حقق المنتخب العراقي الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بمشاركة 16 منتخبا.

وسجل للعراق علي جاسم من ركلة جزاء في الدقيقة (45+1)، ومصطفى سعدون في الدقيقة (63)، وسجل للسعودية أحمد الغامدي من ركلة جزاء في الدقيقة (45+9).

وبالنتيجة تصدر منتخب العراق المجموعة برصيد ست نقاط، وظل المنتخب السعودي برصيد ست نقاط، ليتأهل المنتخبان معا للدور ربع النهائي في البطولة.

وشهد الشوط الأول من المواجهة صراعا بين الفريقين بحثا عن هدف التقدم وأخذ الأفضلية حيث كان التهديد الأول للمنتخب العراقي الذي حاول مباغته منافسه السعودي عبر نهاد محمد الذي سدد كرة مرت جوار القائم في الدقيقة (19).

واستمر السجال بين المنتخبين في بقية أحداث الشوط الأول حيث حصل العراق على ركلة جزاء بعد عرقلة نهاد محمد داخل منطقة الجزاء ليترجمها علي جاسم لهدف التقدم في الدقيقة (45+1).

وقبل اطلاق صافرة نهاية النصف الأول للمواجهة حصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء نجح في تسجيلها أحمد الغامدي ليتعادل منها النتيجة في الدقيقة (45+9).

وفي الشوط الثاني رمى المنتخب العراقي بثقله نحو الهجوم ليقود هجمة وصلت على غثرها الكرة إلى مصطفى سعدون الذي تابعها داخل منطقة الجزاء بتسديدة ليضيف منها الهدف الثاني في الدقيقة (63).

واستمر السجال بين المنتخبين ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز العراق الذي حصل على ثلاث نقاط مهمة مكنته من العبور للدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى