أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الشيخ سلمان بن إبراهيم: دوري الأبطال 2020 في الدوحة ..النموذج الذي سنعتمد عليه في 2021 ..ونشكر قطر

محمود الفضلي 

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الاستكمال  الناجح لدوري أبطال آسيا 2020 منح الاتحاد القاري النموذج الذي سيعتمد عليه عام 2021، مقدما شكره إلى الاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات القطرية والطواقم الطبية على التزامهم ودعمهم .

وقال الشخ سلمان خلال خلال الاجتماع السابع للمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عقد اليوم في العاصمة البحرينية المنامة : نؤكد التزام الاتحادات الوطنية من أجل استئناف روزنامة كرة القدم الآسيوية لعام 2021.

وأضاف : تطبيق أعلى معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة خلال التنظيم الناجح لدوري أبطال آسيا 2020 في العاصمة القطرية الدوحة، مهّد لتكرار ذات المعايير عام 2021، وتقدم بالشكر إلى الاتحادات التي أبدت اهتمامها باستضافة المنافسات المقبلة بنظام التجمع في التصفيات الآسيوية ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

كما أعرب الشيخ سلمان عن تقديره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو ، الذي حضر الاجتماع في البحرين، وشكر الفيفا على  الدعم المتواصل للاتحاد الآسيوي في هذه الظروف الصعبة.

وقرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي عقد اجتماع الجمعية العمومية الحادي الثلاثين للاتحاد القاري في الدوحة شهر نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى