Hot Newsأحدث الأخبارأخبارالاخبار المحلية

الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيسا للنادي العربي بالتزكية للدورة المقبلة 2024-2028 

اغلق باب الترشح لانتخابات النادي العربي في دورته الجديدة 2024-2028، مساء اليوم وذلك قبل عقد الجمعية العمومية العادية للنادي والمقررة بتاريخ 30 أغسطس المقبل. 
ولم يتقدم للترشح من أجل خوض الانتخابات القادمة إلا قائمة سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي الحالي، ومعه محمد جاسم الكواري في منصب نائب الرئيس، ليفوزا بالتالي بالتزكية في ظل عدم ترشح قائمة أخرى، بعدما فتح باب الترشح يوم الاثنين الماضي واستمر لمدة عشرة أيام. 
وسيتم الإعلان رسميا عن فوز القائمة خلال اجتماع الجمعية العمومية ليقود الشيخ تميم بن فهد النادي الغربي لدورة جديدة بعدما تواجد في فترته الأولى من 2020 إلى 2024، حيث شهد النادي في عهده العديد من الإنجازات أبرزها فوز فريق الكرة بلقب بطولة كأس الأمير 2023 بعد غياب لسنوات طويلة، كما توج الفريق خلال الموسم الحالي بلقب كأس السوبر القطري-الإماراتي بفوزه على الشارقة على استاد الثمامة. 
وعلى صعيد الألعاب الأخرى شهد النادي التتويج بالعديد من البطولات على مستوى اليد والسلة والطائرة وكرة الطاولة، كما حصل النادي هذا العام على درع التفوق العام المقدم من وزارة الرياضة والشباب.
 وساهمت هذه الإنجازات في الاتجاه لدى أعضاء الجمعية العمومية لاستمرار الرئيس الحالي ودعم الاستقرار الإداري لتحقيق المزيد من النجاحات في مقبل السنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى