أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الشيباني عقب ختام زيارة فريق تفتيش خليجي ” 25 ” : راضون عما رصدناه من تحضيرات في البصرة

أكد الدكتور حميد الشيباني رئيس فريق التفتش في اتحاد كأس الخليج العربي المكلف بتفقد منشآت البصرة المرشحة لاستضافة النسخة 25 من كأس الخليج أن مهمة الفريق تعتبر روتينية، مبديا رضاه التام عما شاهده الوفد من تحضيرات .

وقال الشيباني خلال مؤتمر صحفي عقد في قاعة محافظة البصرة بحضور محافظ البصرة اسعد العيداني وممثل وزارة الشباب أحمد الموسوي: ممتنون لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، لقد وجدنا كل التسهيلات لاداء المهمة.

واضاف : راضون عما شاهدناه من  تحضيرات  جيدة تمثل  رسائل اطمئنان الى الاخوة  في الاتحادات الخليجية بأن العراق اكمل ما عليه وان الملاحظات التي سجلها الوفد هي ملاحظات فنية عامة ولنا ثقة تامة بأكمالها في الزيارة المقبلة.

بدوره أكد محافظ البصرة اسعد العيداني ثقته بملاكات البصرة الفنية والإدارية وجماهيرها وقدرتهم على انجاح البطولة بالشكل الامثل، مشيرا  إلى أن العمل بروح الفريق الواحد بين وزارة الشباب والهيئة التطبيعية والحكومة المحلية سهل كثيرا من عملنا على تجاوز الصعاب.

فيما عبر ممثل وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي  مدير عام دائرة التربية البدنية، عن ثقته بأن جميع الإجابات التي وصلت للوفد عن الملاعب والفنادق وغيرها كانت طبيعية وافية ولا توجد اية مشكلة تتعلق بإقامة البطولة،  مشددا على أن الدعم من اعلى المستويات في الدولة وحضور الوزير درجال الى البصرة ولقاء الوفد كلها رسائل مطمئنة، أعطت دافعا وقوة لسير الأمور في الإتجاه الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى