أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الشمال يرفع شعار التحدي أمام الريان في ختام الجولة ال 14


عبد المجيد أحمد
يلتقي الريان والشمال في المباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم إكسبو لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.
ويحتل الريان المركز الرابع في الترتيب المؤقت برصيد 22 نقطة من 12 مباراة خاضها، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في واحدة وتعرض للخسارة في 4 مباريات…
في المقابل يحتل الشمال المركز العاشر برصيد 11 نقطة من 12 مباراة خاضها ، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 5 مباريات وخرج خاسرا في 5 مباريات…
ويختلف طموح كل فريق في المسابقة حيث أن الريان يسعى لتعزيز موقعه في المربع الذهبي بينما يتطلع الشمال لتأمين موقعه في منطقة البقاء بالابتعاد أكثر عن أول مركز في منطقة الهبوط وهو الحادي عشر الذي يحتله حاليا معيذر برصيد 9 نقاط ويخوض صاحبه بعد نهاية المسابقة مباراة فاصلة مع وصيف بطل دوري الدرجة الثانية الفائز فيها سوف يلعب في دوري نجوم إكسبو للموسم المقبل.
وكانت المباراة السابقة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة بالقسم الأول قد حسمها الريان لصالحه بفوزه على الشمال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وعلى الرغم من أن الترشيحات المنطقية ترجح كفة الريان في المواجهة المرتقبة هذا المساء ، إلا أن الشمال قد لا يكون منافسا سهل المنال ولاتنقصه الإمكانيات اللازمة لإحداث المفاجأة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى