أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الشمال ..كسب رهان البقاء بدوري نجوم QNB ويبحث عن تحدي الثبات

محمود الفضلي

كسب الشمال رهان الموسم الماضي بعدما استطاع أن يحتفظ بمقعده في دوري نجوم QNB عن جدارة واستحقاق بعدما قدم على مدار المنافسة مستويات مقنعة جعلته فريقا مهاب الجانب، رغم الظروف التي مر بها من إصابات أجبرت الإدارة على إجراء بعض التغييرات التي لم تؤثر على جوهر السعي وراء الهدف المنشود والذي تحقق في نهاية المطاف.

بيد أن تحدٍ جديد يقبل عليه الشمال في النسخة الجديدة من الدوري، متمثل بالسعي وراء الثبات في الأضواء، ما يتطلب أن يكون التحضير على مستوى عالٍ خصوصا وان المتغيرات تبدو كبيرة على مستوى جل الفرق، ناهيك عن خصوصية النسخة الجديدة التي تنطلق مطلع اغسطس المقبل. على مستوى الهيكلة، حاولت الإدارة قدر الإمكان ان تؤمن الاستقرار عبر الإبقاء أولا على الإدارة الفنية للفريق موسما آخر بعد النجاح في الموسم الماضي، خلافا الى الاحتفاظ بلاعبين مهمين في الفريق على غرار العراقي أمجد عطوان والأردني علي علوان اللذين قدما مستوى مميزا وأثبتا أحقيتهما في البقاء ضمن صفوف الفريق.

التغييرات والمستجدات حتى اللحظة اقتصرت على التعاقد مع اللاعب الفرنسي لويك لاندير الى جانب صفقات محلية أخرى على غرار صلاح اليهري وسالمين الرميحي، في حين أن مسألة السرعة في استكمال عقد المحترفين الخمسة والسعي لضم أسماء محلية أخرى، سيساهم في مساعدة المدرب على تحقيق الانسجام والتناغم بين التوليفة .

الفريق يخوض حالياً معسكراً في ازميت التركية، بدأ منذ منذ 24 يونيو الماضي ويستمر حتى 15 يوليو في المرحلة الأولى من الإعداد، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام فرق فناربخشة ودينمو اوتو وسيفاسبور وتبقى له مباراة واحدة قبل العودة لاستكمال الإعداد في المرحلة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى