أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

لم يحدث منذ 3474 يوما.. الفهود يواصلون البحث عن الفوز على الزعيم

عبد العزيز أبوحمر 

ربما جيل كامل من فهود الغرافة لم يحقق الفوز في أي مباراة على عيال الذيب في دوري النجوم، وقد تكون الإجابة وقد لا تكون، في مواجهة الفريقين مساء الأحد بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2021/ 2022.  

ففي آخر 18 مواجهة جمعت السد والغرافة في البطولة المحلية، لم تكن الإجابة أبدا هي فوز الغرافة، بل إما فوز السد وحدث ذلك 13 مرة أو التعادل وحدث ذلك 5 مرات، والخلاصة أن الغرافة لم يفز على السد منذ 3474 يوما أي 9 سنوات 6 شهور وأربع أيام.  

ومن الموقف الاحصائي التاريخي إلى المشهد الحالي حيث أنهى الفريقان الاستعداد للمواجهة وأعلن السد المتصدر بقيادة الأسباني تشافي هيرنانديز عن قائمة اللقاء التي تخلو من بوعلام خوخي المصاب فيما يبدو أن الأسباني سانتي كازورلا سيعود للتشكيلة الأساسية لمواجهة الفهود.  

وفي المقابل، يبدو المختلف من وجهة نظر الفهود عن الـ18 مواجهة الأخيرة هو المدير الفني الإيطالي اندريا ستراماتشيوني الذي يبدو مدربا هادئا وإن كان هدوئه لم يمنع هزيمة الفهود هذا الموسم مرتين من خمس مباريات، لكن الفرصة قائمة ليقود الإيطالي الجيل الحالي من الفهود لأول فوز على الزعيم منذ ما يقرب من عقد من الزمن.  

ويحتل السد صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة أي 15 نقطة من 5 مباريات بينما يحتل الغرافة المركز الرابع برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسارتين. 

يقود اللقاء الهام الحكم الدولي سلمان الفلاحي بمعاونة جمعة بورشيد حكم مساعد أول وحمد محمد العجي حكم مساعد ثاني وخالد النابت حكم رابع وحمد السبيعي حكم تقنية الفيديو وفيصل عيد الشمري حكم مساعد تقنية الفيديو.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى