Hot Newsأحدث الأخبارأخبارالاخبار المحلية

السويدي يكرم فريق الأمن السيبراني في أسباير زون

في خطوة تعكس التزامًا قويًا بتعزيز الأمن السيبراني والتميز في مجال التكنولوجيا، قام السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون بتكريم عددٍ من زملائه في إدارة تكنولوجيا المعلومات،  بحضور السيد عبدالعزيز عبدالله آل محمود ، مساعد الرئيس ومدير المنشآت الرياضية وعدد من كبار المسؤولين بالمؤسسة.
وجاء التكريم تقديرًا لجهودهم الاستثنائية وإسهاماتهم الفعّالة في مجال الأمن السيبراني، بمناسبة فوز مؤسسة أسباير زون بالجائزة الذهبية في النسخة العاشرة للمناورة السيبرانية الوطنية 2023 “أمن بياناتك ” والتى نظمتها الوكالة الوطنية للأمن السيبرانى.
يعكس هذا التكريم التفاني والخبرة الكبيرة لفريق تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة، ويؤكد التزام المؤسسة بتحقيق أعلى معايير الأمن والحماية في عصر تكنولوجي يتسم بالتطور السريع والتحديات المتزايدة.
وتعتبر هذه الخطوة تكريمًا للأفراد الذين بذلوا جهودًا مميزة، وأيضا في إطار رؤية المؤسسة المستقبلية لضمان حماية البيانات الرقمية وتعزيز الأمن السيبراني في ظل التحديات المستمرة.
وكانت الوكالة الوطنية للامن السيبرانى قد منحت الجائزة الذهبية لمؤسسة أسباير زون لمشاركتها المتميزة في المناورة السيبرانية الوطنية التي نظمتها الوكالة في شهر نوفمبر من العام الماضي، كما تم تكريم كافة الجهات الأخرى المشاركة في حفل أقيم مطلع شهر مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى