أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

السد يقسو على الشمال بسباعية ويصعد إلى صدارة الترتيب

نزار عجيب 

واصل السد انتصاراته وتخطى الشمال بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي لحساب الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB .

البداية شهدت سيطرة للسد الذي استحوذ على مجريات اللعب وضغط بشكل متواصل على مرمى الشمال ، وحصل أكرم عفيف على فرصة إفتتاح التسجيل عندما مرر يوسف عبدالرزاق كرة الى أكرم عفيف الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد كرة تصدى لها الحارس مروان شريف د.7 .

ونجح علي أسد من إفتتاح التسجيل بعد أن تلقى تمريرة من أكرم د.10 .

وتواصلت الإثارة بعد ذلك حيث سجل محسن اليزيدي هدف التعادل للشمال من هجمة سريعة د.11 .

رد الزعيم لم يتأخر بعد هدف التعادل للشمال حيث سجل الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني من هجمة تبادل فيها الكرة مع أكرم عفيف د.13 .

وواصل الفريق السداوي ضغطه الهجومي على الشمال ليسجل الغاني أندريه آيو الهدف الثالث بعد متابعته لكرة سيار القوية د.15 ، وفرض السد سيطرته على الملعب وواصل هجماته وأضاع بعض الفرص الأخرى التي كانت كفيلة بتوسيع الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف للشمال.

في الشوط الثاني واصل السد سيطرته وهجماته ليضيف مدافع الشمال ماتياس ناني الهدف الرابع بالخطأ في مرماه بعد كرة حولها اندريه آيو براسية ليكملها ناني في المرمى د.54 .

وواصل الزعيم هجماته وحاصر الشمال من جميع الاتجاهات ليسجل يوسف عبدالرزاق الهدف الخامس بعد هجمة سريعة في الناحية اليسرى د.56 .

واستمرت محاولات الفريقين بعد ذلك وكان الشمال قريبا من تسجيل الهدف الثاني بعد كرة عرضية وصلت إلى بهاء فيصل سددها قوية مرت جوار القائم د.82  ، وسجل تاباتا الهدف السادس د.86 بعد متابعته لكرة عادت من القائم وبعدها قلص خليفة المالكي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للشمال د.87  ، وسجل بغداد بونجاح الهدف السابع د.89 من تسديدة قوية ، ولم تسفر بقية المحاولات عن جديد لتنتهي المباراة بفوز السد بسباعية مقابل هدفين ليرفع الزعيم رصيده إلى 12 نقطة ويصعد لصدارة الترتيب ويبقى الشمال برصيد ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى