Hot Newsأحدث الأخبارالاخبار المحلية

السد يضم لاعب الوسط الإسباني باو بريم قادما من برشلونة حتى 2029

أعلن نادي السد، اليوم، تعاقده مع الإسباني باو بريم قادما من نادي برشلونة بعقد يمتد لعام 2029.

وذكر النادي، في بيان، أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما قد وقع على عقد انتقاله لصفوف الفريق لمدة أربعة مواسم، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

ويلعب بريم كمتوسط ميدان وسبق له التدرج في الفئات العمرية لنادي برشلونة، إلى جانب تواجده الحالي مع منتخب إسبانيا للشباب تحت 19 عامًا.

وكان السد، الذي من المقرر أن يبدأ استعداداته للموسم الجديد بتجمع داخلي في الدوحة اعتبارا من 5 يوليو الجاري قبل مغادرته إلى إسبانيا لخوض المعسكر الخارجي يوم 16 يوليو ويستمر حتى 4 أغسطس المقبل، قد ضم قبل أيام اللاعب الأوروغواياني أوغستين سوريا، قادماً من نادي ديفينسور سبورتينغ الأورغواياني.

وسيبدأ السد حملة الدفاع عن لقبه في النسخة الجديدة من الدوري القطري بمواجهة نادي قطر يوم 16 أغسطس المقبل على استاد جاسم بن حمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى