أحدث الأخبارالاخبار المحلية

الزعيم يسعى لانطلاقة ناجحة مع سادس مباراة افتتاحية مع الصواعق

عبدالعزيز أبوحمر 

عندما يواجه الخريطيات مضيفه السد في المباراة الافتتاحية لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/ 2021 سيكون هذا اللقاء هو اللقاء الأول على استاد المدينة لتعليمية أحد ملاعب مونديال قطر 2022، والذي سيجمع الفريقين مساء الخميس في الجولة الأولى من البطولة.  

ويخوض الخريطيات الملقب بالصواعق أولى مبارياته بعد الصعود لدوري النجوم بقيادة المدرب الوطني يوسف آدم وربما لم تخدم الظروف فريق الخريطيات الذي سيواجه السد في المباراة الافتتاحية خاصة وأن تاريخ مواجهات الفريقين في المباريات الافتتاحية لا تبشر بخير. 

وسيكون اللقاء هو اللقاء السادس الذي يجمع الفريقين في المباريات الافتتاحية لدوري النجوم وفي المباريات الخمس فاز السد 4 مباريات وتعادل الفريقين مرة واحدة ولم يتمكن الخريطيات من الفوز في أي مباراة افتتاحية على السد بل الأكثر أن الخريطيات لم يتمكن من الفوز أبدا على السد في أي مباراة بالدوري.  

أما السد بقيادة الأسباني تشافي هيرنانديز فيدخل اللقاء بقوته الضاربة الجديدة المتمثلة في الاسباني سانتي كازورلا والبرازيلي جويليرمي توريس الذي أصبح أول برازيلي في قلعة الزعيم منذ رحيل مواطنه موريكي إلى جانب العائدين من الإعارة أمثال حسن أحمد وأحمد سهيل وغيرهم ناهيك عن القوة الضاربة للفريق الذي يستهل الدوري في الموسم الجديد وهو مكتمل العدد.  

السد فقد اللقب في الموسم المنتهي وحل في المركز الثلث ويسعى الزعيم للإمساك بزمام الأمور منذ البداية وحصد النقاط الثالث وهو على الأرجح نفس مسعى الصواعق.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى