Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الزعيم يرد على هدف الشمال بالخمسة ..ويسترد الصدارة

محمود الفضلي

  ما أن عاد السد للظهور مجددا بدوري نجوم QNB حتى استرد الصدارة التي اعتلاها الدحيل مؤقتا، وذلك بعد الفوز العريض على الشمال بخمسة أهداف لهدف في الجولة 15 من البطولة التي همين السد على تفاصيل نسختها الماضية ويمضي لنسخ تلك السيطرة في النسخة الحالية بدون خسارة.

السد رفع الرصيد الى النقطة 34 بفارق نقطة عن الدحيل الثاني، بيد أن فريق المدرب الإسباني خافيير غارسيا خاض 12 مباراة فقط ويملك ثلاث مباريات مؤجلة تمت برمتجها  في مواعيد لاحقة قد يكون الفوز فيها كافيا لحسم اللقب في حال مواصلة النسج على منوال الانتصارات . صحيح ان الشمال تجرأ هجوميا بعدما أحكم اغلاق مناطقه الخلفية في الشوط الأول واعتمد على مرتدات اثمرت عن هدف السبق، بيد انه دفع الثمن غاليا بعدما أظهر السد ردة فعل شرسة منذ أواخر الشوط الأول عندما عدل الزعيم النتيجة، قبل أن يظهر بشكل مغاير في الشوط الثاني مسجلا رباعية اوصلت النتيجة الى الأهداف الخمسة .

السد لم يتاثر بالغايابات الوازنة في صفوفه خصوصا في الهجوم بأحتجاب بغداد بونجاح وأندريه ايو، بدليل انه سجل خمسة اهداف، ولم يتاثر دفاعا بإحتجاب خوخي بوعلام وغيره من اللاعبين، ليثبت الفريق بأنه بمن حضر وبالقاعدة الواسعة التي يمتلكها والتي لا تمنع من ظهور أسماء جديدة بين الحين والآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى