أحدث الأخبارالاخبار المحلية

الزعيم بطل الشتاء في مواجهة الملك الطامح للمربع

عبدالعزيز أبوحمر 

خمسة انتصارات متتالية للملك و7 انتصارات متتالية للسد مشفوعة بـ15 مباراة متتالية بدون هزيمة للزعيم.. من يوقف من عندما يلتقي الفريقان مساء الإثنين بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في منافسات الجولة الـ11 والأخيرة للقسم الأول من دوري نجوم كيو.إن.بي. موسم 2020/2021.  

نادي قطر مع المدرب الوطني يونس علي بمقدوره اقتحام المربع لو حقق الفوز السادس تواليا وهو يلعب على ملعبه فيما السد بقيادة مدربه الأسباني تشافي هيرنانديز والذي حقق 7 انتصارات متتالية في الدوري يرغب في الانتصار الثامن وتعزيز الصدارة في مواجهة ربما لم تكن تنافسية على مستوى مراكز المقدمة منذ فترة طويلة.  

نادي قطر وبعد انتصاراته المتتالية بات يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة وفوزه اليوم وهزيمة الأهلي أمس يرفع رصيده إلى 19 نقطة ليتجاوز رصيد الأهلي صاحب المركز الرابع فيما فوز السد يرفع رصيده إلى 31 نقطة ويجعله يغرد بعيدا في الصدارة للحد الذي يمكن معه القول أنه حسم المنافسة مبكرا.  

 وسيغيب عن السد بعض نجومه وفي مقدمتهم أكرم عفيف وبوعلام خوخي بسبب الإصابة بفيروس كورونا. ويقود المباراة التي تقبل حقيقة القسمة على اثنين هذه المرة الحكم الدولي سلمان فلاحي بمعاونة سعود أحمد الشمري حكم مساعد أول وعبدالمجيد حسين الكربي حكم مساعد ثاني ومحمد أحمد المزيد حكم رابع وعبدالرحمن الجاسم حكما لتقنية الفيديو وطالب سالم المري حكم مساعد تقنية الفيديو. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى