أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الريان يقدم خاميس رودريغيز باحتفالية جماهيرية عالمية في الملعب المونديالي

محمود الفضلي

قدم نادي الريان نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز خلال احتفالية راقية عالمية اقيمت بإستاد أحمد بن علي المونديالي، بحضور جماهيري غفير تواجد في مدرجات الملعب المونديالي وشاهد تقديم النجم العالمي لاعبا في الريان.

وعقدت إدارة النادي مؤتمرا صحفيا سبق التقديم  حضره الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي والفرنسي لوران بلان مدرب الفريق، فيما تواجد في القاعة علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي والنجم الاسترالي السابق تيم كاهيل سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وكشف رئيس النادي عن أن مدة التعاقد ستكون لثلاث سنوات، متمنيا التوفيق للنجم الكولومبي مع الفريق..وقال الشيخ علي في بداية المؤتمر الصحفي :

يسعدني ان اقدم نجماً عالمياً بحجم خاميس رودريغيز كلاعب في نادي الريان، وأشكر اللاعب على تواجده معنا في النادي وأتمنى لهم التوفيق رفقة فريقنا .

كما أوضح رئيس النادي : نحن في الإدارة نوفر متطلبات الجهاز الفني للفريق بقيادة لوران بلان من خلال ما تم انجازه من تعاقدات .

وأعقب المؤتمر تقدم رسمي للاعب في على أرضية استاد أحمد بن علي بنادي الريان وسط حضور جماهيري كبير  من أنصار الريان وبعض الجالية الكولومبية، حيث قدم خاميس استعراضا كرويا قبل أن يقدم الهدايا للجماهير من قمصان فريق الريان وقمصان خاصة بإحتفالية التقديم وبعض الكرات وسط تفاعلي كبير من الجماهير التي أظهرت سعادة كبيرة بإنضمام لاعب عالمي بحجم خاميس للريان .

وكشفت الجماهير الريانية عن تفاؤل كبير بمستقبل الفريق التنافسي رغم ان الرهيب خرج للتو  من خسارة امام الريان، بيد ان تواجد لاعب بحجم خاميس رورديغيز سيشكل دافعا فنيا ومعنويا للاعبين أيضا وسيرفع من مستوى الفريق بدون أدنى شك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى