Latest Newsآخر الاخبارأخبار

الريان يستعيد التوازن بفوز ثمين على الوكرة

محمود الفضلي

حقق الريان فوزاُ ثميناً على الوكرة بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد ثاني بن جاسم في ختام الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم QNB .

الرهيب استعاد التوازن عقب التوقف وعوض الخسارة السابقة أمام قطر بفوز هو الثاني له رافعا رصيده الى النقطة السابعة متقدماً الى المركز الرابع، فيما قبل النواخذة الخسارة الثانية في الدوري بعد فوزين متاليين في الجولتين الماضيتين ليتجمد الرصيد عند النقطة السادسة.

أظهر الريان رغبة كبيرة بالفوز منذ بدابة المباراة، مجبراً الوكرة على التراجع الدفاعي ومهدداً مرمى سعود الخاطر في عديد المناسبات، بالمقابل اعتمد النواخذة على المرتدات التي شكلت بعض التهديد لمرمى فهد يونس ..لكن دون طائل لأي من الفريقين من التسجيل في شوط أول انتهى بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني شهد بداية ريانية مثالية اثمرت عن هدف إثر جملة جميلة ليرسل اللاعب الشاب نايف عبد الرحيم تمريرة وضعت يوهان بولي في مواجهة الحارس سعود الخاطر سددها قوية سكنت الشباك في الدقيقة 49 .

الوكرة أظهر جرأة هجومية أكبر عقب التأخر، في حين بحث الريان عن التعزيز دون جديد خصوصا بعدما الغى الحكم هدفا ثانيا سجله عبد العزيز حاتم في الوقت بدل الضائع بعد تدخل VAR..لتنتهي المباراة بفوز صغير للريان لكنه ثمين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى