آخر الاخبارأحدث الأخبارأخبار

الركراكي : ننتظر عودة الدوليين في المرحلة الثانية من التحضير

محمود الفضلي

أبدى وليد الركراكي مدرب الدحيل رضاه التام عن المرحلة الأولى من التدريبات والتي دخل خلالها الفريق عبر معسكر مغلق في فندق انتركونتيننتال لمدة أسبوعين، واختتمت الثلاثاء بالفحص الثاني للكشف عن فايروس كوورنا، قبل مغادرة الفندق والأنتظام بالحجر المنزلي في استهلال المرحلة الثانية من التحضيرات لإستكمال الدوري.

وقال الركراكي: سعيد بمردود اللاعبين خلال المرحلة الأولى ، بدأنا التدريبات بمجموعة تضم لاعبين من الفريق الأول وبعض اللاعبين الشباب وهي فرصة جيدة لمشاهدة اللاعبين الصغار عن قرب .

واضاف : ننتظر عودة اللاعبين الدوليين لاستهلال المرحلة الثانية من الإعداد والتي ستشهد  تدريبات فنية أكثر ومباريات ودية قبل الدخول لمنافسات الدوري ..فترة التوقف الطويلة لم تكن بالسهلة على الجميع، وما يحدث في العالم شىء إستثنائي ، ومؤسسة دوري نجوم قطر تسعى لتهيئة أجواء مناسبة للتدريبات وفق الضوابط والإجراءات الإحترازية ونحن نقدر ونحترم ذلك .

وحول المنافسة على لقب الدوري قال الركراكي : أمامنا فترة لمواصلة الإعداد ونحن نحترم جميع المنافسين وفريقي متصدر الدوري حتى الان ولن نترك فرصة لأحد للحاق بنا . وبخصوص كأس الأمير ودوري أبطال آسيا قال : نفكر أولا في الدوري ونأخذ الأمور خطوة بخطوة ، مباراتنا الرسمية القادمة أمام فريق أم صلال في الدوري وهي كل ما نفكر فيه الان وبعد ذلك نرى ما سيحدث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى