أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربية

الدحيل يواجه شباب الأهلي في درع السوبر القطري الإماراتي مساء اليوم

عبد المجيد احمد

يلتقي الدحيل مع شباب الأهلي الإماراتي في المباراة التي تقام عند الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد راشد بمدينة دبي لحساب درع السوبر القطري الإماراتي في نسخته الأولى.
ويخوض الفريقان المباراة باعتبار كليهما بطلا للدوري في بلده حيث كان الدحيل قد توج بلقب دوري نجوم قطر ، وتوج شباب الأهلي بلقب دوري أدنوك للمحترفين وذلك في الموسم الرياضي الماضي 2022-2023.
ويأمل الدحيل وضع أول لقب خارجي في خزينة ألقابه الغنية بالعديد من الإنجازات المحلية في مقدمتها لقب الدوري المحلي ثماني مرات.
كما يتطلع “الطوفان” للحصول على درع السوبر للتقليل والتخفيف من خيبة أمل إخفاقه في الدفاع بنجاح عن لقبه في دوري نجوم إكسبو الجاري وظهوره في منافساته بصورة مخيبة جدا للآمال ومخالفة تماما لكل التوقعات قبل انطلاقه.
ويحتل الدحيل قبل ثلاث جولات من نهاية دوري نجوم إكسبو المركز السادس برصيد 25 نقطة متأخرا بفارق 18 نقطة عن السد المتصدر.
ويرى الفرنسي كريستوف غالتييه في المباراة المرتقبة مساء اليوم فرصة لبداية إنقاذ مسيرته المتعثرة جدا في قيادة الدحيل فنيا إذ أنه يحقق تحت إمرته منذ أن تولى الإشراف عليه في أكتوبر الماضي حصيلة ضعيفة للغاية من النتائج ويمر معه بفترة صعبة لم يسبق له أن عرف مثلها.
ولذلك أكد غالتييه في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن المباراة المرتقبة هذا المساء عزم الدحيل على تحقيق الفوز فيها لإحراز درع السوبر .
وقال غالتييه: سنعمل بكل قوة وجدية من أجل إحراز اللقب الأول في النسخة الأولى من البطولة المستحدثة ، وهو تحد جديد بالنسبة لنا خاصة وأننا نمر بموسم صعب.
ولايتوقع المدرب الفرنسي أن تكون مهمته في قيادة الدحيل نحو منصة التتويج بلقب النسخة الأولى من البطولة سهلة بسبب قوة الفريق المنافس.
وأوضح: نعلم أننا سنواجه فريقا ممتازا يمتلك لاعبين جيدين تابعناهم في عدة مباريات ورأينا مدى القوة التي يتمتع بها شباب الأهلي.
ويحتل شباب الأهلي في دوري أدنوك للموسم الحالي المركز الثاني برصيد 37 نقطة في 17 مباراة متأخرا بفارق 11 نقطة عن الوصل المتصدر وله مباراة ناقصة.
ويسعى الفريق الإماراتي بقيادة مدربه الصربي ماركو نيكوليتش إحراز ثاني ألقابه هذا الموسم بعد التتويج بكاس السوبر الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى