Latest Newsآخر الاخبارأخبار

الدحيل يحقق فوزاً صعباً على قطر ويستعيد التوازن

محمود الفضلي

حقق الدحيل فوزاً صعباً على قطر بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على استاد عبد الله بن خليفة لحساب الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB ليستعيد حامل اللقب التوازن مع استئناف منافسات البطولة المحلية وهو الذي كان قد خسر امام الوكرة قبل التوقف، ليرفع الطوفان رصيده الى النقطة السادسة من ثلاث مباريات بعدما تم تأجيل مباراته مع السد من الاسبوع الثالث، في حين قبل الملك الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عن النقاط الثلاث التي كسبها من الفوز على الريان في الجولة الثالثة .

المواجهة كانت الأولى للمدرب الفرنسي صبري اللاموشي الذي قاد الطوفان للمرة الأولى رغم أن إدارة النادي لم تعلن رسميا عن التعاقد معه .

الدحيل قدم شوطاُ اول مثالي بسط خلاله افضليته المطلقة وسجل هدفاً مبكراً عبر البرازيلي دودو إثر تسديدة قوية لم يقو الحارس جاسم الهيل على التعامل معها في  الدقيقة 12 .

سيطرة رفاق البلجيكي اديملسون تواصلت ليسجلوا هدفا ثانيا عبر ركلة جزاء كسبها المعز علي ونفذها بنفسه بنجاح في الدقيقة 39 .

الشوط الثاني شهد صحوة للملك القطراوي الذي قدم صورة مغايرة عن الحصة الأولى واستطاع ان يفلص الفارق مبكراً عبر رأسية عبد العزيز عادل في الدقيقة 49 ..لتشهد المباراة العاباً مفتوحة بين سعي الفريق القطراوي للعودة وبحث الطوفان عن الحسم لكن دون طائل لأي منهما في التسجيل لتنتهي المباراة بفوز ثمين للدحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى