أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الدحيل يتفوق على سباهان ويؤكد صدارته وتأهله عن المجموعة

عبدالعزيز أبوحمر

حقق الحيل فوزا عريضا بخمسة أهداف لهدفين على سباهان الإيراني في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2022.

وأراح المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو عددا من اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة نظرًا لأن الفريق قد حسم تأهله في صدارة المجموعة من الجولة الماضية. أنهى الدحيل الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف لهدف، افتتح الكيني مايكل أولونجا أهداف فريقه في الدقيقة التاسع، ثم عادل سباهان النتيجة برأسية اللاعب محمد نجاد مهدي في الدقيقة 19، وعاد أولونجا ليعطي التقدم لفريقه من جديد بهدف في الدقيقة 34، وسجل ادميلسون جونيور ثالث أهداف المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط بأربع دقائق.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 50 تمكن التونسي فرجاني ساسي من تسجيل الهدف الرابع، وقلص سباهان الفارق في الدقيقة 82 بهدف من سوروش رفيعي واختتم أهداف المباراة ادميلسون جونيور في الدقيقة 90 مسجلًا ثاني أهدافه بالمباراة وثامن أهدافه بالبطولة.

يتصدر الدحيل ترتيب المجموعة الرابعة بـ15 نقطة ويليه التعاون السعودي بسبع نقاط وله مباراة أخيرة أمام باختاكور الأوزبكي، وفي المركز الثالث سباهان الإيراني بسبع نقاط وبالمركز الأخير باختاكور الأوزبكي بثلاث نقاط. أدار المباراة الحكم السوري حنا خطاب بمعاونة مواطنيه حكمي الراية علي أحمد ومازن زازفون، والحكم الرابع الفلسطيني براء كمال أبو عيشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى