أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الدحيل يتخطى الغرافة برباعية ويصعد إلى الصدارة مؤقتاً

نزار عجيب 

تخطى الدحيل الغرافة باربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري النجوم.  الشوط الأول للمباراة شهد محاولات هجومية الطرفين وكان الغرافة الأكثر ضغطا على المرمى وتقدم الدحيل بالهدف الأول عبر ادميلسون جونيور من تسديدة قوية د.14 .

وحاول الفهود العودة للتعادل من خلال عدة محاولات حيث أضاع سفيان هني فرصة كبيرة بعد أن وصلته كرة بالخطأ من بسام الراوي سددها قوية مرت فوق العارضة د.23 . الغرافة لم يتوقف في ضغطه الهجومي وسنحت فرصة أخرى للاعب شيخ دياباتي لتسجيل التعادل لكنه أهدر الفرصة د.30 كما كان نفس اللاعب قريبا من الوصول إلى المرمى الدحلاوي عندما تقدم بكرة سددها قوية مرت فوق العارضة د.40 .

ورغم المحاولات المتكررة لم ينجح الفهود في ادراك التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم الطوفان بهدف . في الشوط الثاني ضغط الدحيل على مرمى الغرافة بحثا عن تعزيز النتيجة وكان المعز علي قريبا من هز الشباك بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء سددها قوية أبعدها سعيد الحاج د.46 بعدها مباشرة تم لعب الكرة التي وصلت إلى ادميلسون والذي أرسل  كرة عرضية قابلها الهداف اولونغا ليضيف منها الهدف الثاني د.47.

واستمرت محاولات الدحيل الذي أضاف الهدف الثالث عبر المعز علي من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من لويس مارتن د.56 . وقلص الغرافة النتيجة برأسية غابريل بيريس بعد كرة عرضية حولها في الشباك د.59 ، وأضاف أحمد الجانحي الهدف الثاني للفهود د.69 من تسديدة قوية وفي الوقت بدل الضائع أضاف رابح يحيى الهدف الرابع للدحيل د.90+7 لتنتهي المباراة بفوز الدحيل باربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع الطوفان رصيده إلى 32 نقطة بينما بقى الغرافة برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى