أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الدحيل والعربي في مواجهة قوية للدخول في دائرة المنافسة 

 
 
يسعى كل من الدحيل والعربي للدخول في دائرة المنافسة عندما يلتقيان على استاد عبد الله بن خليفة في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم إكسبو.
ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة ويسعى كل طرف لتحقيق الانتصار والدخول إلى مربع الكبار، حيث يحتل العربي المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وهو نفس رصيد الدحيل الذي يحتل المركز السادس وبفارق الأهداف.
واستعد كل فريق بشكل جيد خلال فترة التوقف الماضية بسبب إقامة كأس آسيا، ولعب العربي ثلاث مباريات ودية، تعادل في الأولى أمام الغرافة بهدفين لكل منهما، قبل أن يحقق الفوز بهدف دون رد على فريق الأهلي، ثم التعادل سلبياً مع المرخية.
في المقابل شارك الدحيل خلال فترة التوقف في بطولة كأس المساواة والتي أقيمت منافساتها على استاد جاسم بن حمد خلال الفترة من 1 إلى 13 فبراير، حيث خسر الدحيل في المباراة الأولى أمام شنغهاي شينهوا الصيني بهدف دون رد، قبل أن يخسر أمام زينيت الروسي بهدفين دون رد، كما خسر أمام سانتوس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-4 بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة.
وخاض الدحيل مباراته الودية الأخيرة أمام نادي قطر، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، كما ضم إلى صفوفه المدافع البرازيلي لوكاس فيريسيمو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي المعار لنادي كورينثيانز البرازيلي.
تجدر الإشارة إلى أن لقاء الفريقين في القسم الأول بين الفريقين انتهي بالتعادل ثلاثة أهداف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى