أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الدحيل في مواجهة قوية مع العربي من أجل صدارة المجموعة الثانية  

نزار عجيب

يلتقي الدحيل والعربي في مباراة قوية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo وذلك على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين في ظل العروض القوية التي يقدمها كليهما هذا الموسم في بطولة الدوري، حيث يتصدر العربي جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن العربي المتصدر. وحقق الفريقان كذلك انطلاقة قوية في بطولة كأس Ooredoo، حيث تغلب الدحيل على المرخية بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة، فيما فاز العربي على الشمال بهدف نظيف، وبالتالي يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وتصدر المجموعة.

وكان الدحيل قد فاز على العربي في بطولة الدوري بثلاثية نظيفة، وكانت هي الخسارة الأولى والوحيدة حتى الآن لفريق العربي هذا الموسم تحت قيادة مدربه الوطني يونس علي والذي سيعمل جاهداً على تقديم الأفضل لحصد نقاط المباراة.

فيما يريد هيرنان كريسبو مدرب الدحيل زيادة انسجام اللاعبين والتعود على طريقة لعبه وأسلوبه الفني ليكون جاهز للعودة بقوة لاستئناف مسابقة الدوري، وأيضاً المنافسة بقوة على بطولة كأس Ooredoo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى