أحدث الأخبارأخبارالاخبار العالميةالاخبار المحلية

البرازيلي كافو ل”استاد الدوحة ” : كأس العرب فرصة لمعايشة أجواء المونديال

نزار عجيب 

 أشاد ماركوس كافو  قائد المنتخب البرازيلي السابق وسفير الإرث قطر 2022  بالاستعدادات لتنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 والتي ستنطلق بعد عام من الآن وقال اللاعب الذي حضر احتفالية “ازاحة الستار عن ساعة المونديال” إن قطر تمتلك رغبة حقيقة في تنظيم مثالي للحدث الكبير بعد عام من الآن وأشار إلى بطولة كأس العرب فرصة للجميع لمعايشة أجواء المونديال. 

 وأضاف كافو  الذي توج بكأس العالم مرتين مع البرازيل عامي 1994 و2002 إن قطر بما أظهرته الآن من جدية واستعدادات تؤكد للعالم أنها ستقدم بطولة مبهرة وأن العالم سيستمتع بواحدة من أفضل البطولات في تاريخ كرة القدم .

 وأضاف في تصريحاته ل”استاد الدوحة ”  :  لقد تابعنا الاهتمام الكبير لدولة قطر بالملاعب والمنشآت والخطى المتسارعة في اكتمال  الاستعداد للحدث الكبير قبل عام من موعد انطلاق البطولة.

 كما أشاد كافو  بالملاعب المجهزة للحدث الكبير وقال إن ملعب 974 يعتبر مذهلا من حيث التصميم والفكر والمسمى مشيرا إلى أن جميع هذه العناصر تؤكد عمليا أن قطر جاهزة لتقديم أفضل تنظيم في موعد الحدث . وعبر كافو عن سعادته بأن يكون أحد سفراء اللجنة العليا للمشاريع والإرث وقال إنه وجوده في قطر يسعده كثيرا كلاعب سابق وكرياضي موجها الدعوة للجماهير للاستمتاع ببطولة مميزة بعد 365 يوما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى