أحدث الأخبارالاخبار المحلية

(استاد الدوحة ) تختار أفضل نجوم الموسم 2019-2020

نزار عجيب

أسدل الستار على دوري نجوم QNB لموسم 2019-2020 والذي انتهى بتتويج الدحيل باللقب للمرة السابعة في تاريخه , وساهم الكثير من اللاعبين في نتائج فرقهم من خلال تأثيرهم وأدائهم المميز ليفرضوا أنفسهم نجوماً للموسم الحالي الذي كان الأطول في تاريخ الكرة القطرية بعد التوقف لمدة أربعة أشهر .

وبعد انتهاء مشوار دوري النجوم تتجه الانظار الى النجوم الذين تألقوا بشكل لافت حيث اختارت (استاد الدوحة) الأفضل , ونجد في مقدمتهم لاعب الزعيم السداوي  أكرم عفيف الذي يبقى المرشح الأول للحصول على جائزة الأفضل للموسم الثاني على التوالي بعد أداءه المميز حيث حصل أكرم على جائزة هداف دوري النجوم برصيد 15 هدفاً مناصفة مع لاعب الريان ياسين ابراهيمي .

ومن نجوم الموسم الحالي الجزائري ياسين ابراهيمي  نجم الرهيب الذي يعتبر منافساً قوياً على نجومية الموسم الحالي في ظل تألقه اللاعب مع الرهيب الذي قاده لوصافة دوري النجوم وكان الفريق الرياني منافساً شرساً على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة , وكان لابراهيمي بصمة واضحة في موسمه الأول بالدوري القطري .

البلجيكي ادميلسون جونيور لاعب الدحيل رغم غيابه عن بعض المباريات بعد التوقف الا ان أهدافه الحاسمة في آخر جولتين وتألقه في بداية الموسم جعله ضمن أبرز النجوم خاصة وهو يعتبر مفتاح الفوز للطوفان في الكثير من المباريات , وساهمت أهدافه الحاسمة في حصول الدحيل على اللقب السابع الذي ضمن له المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الاولى في تاريخه .

المدافع المغربي مهدي بن عطية قدم موسماً مميزاً مع الدحيل وهو يعتبر صمام أمان للدفاع بفضل قوته وخبرته الكبيرة التي وظفها لمصلحة الفريق طوال مشوار الموسم الحالي وكانت للاعب إسهامات واضحة في اللقب السابع وبالتالي يبقى من أبرز نجوم الموسم الحالي .

من اللاعبين الذين تألقوا في الموسم الحالي رغم تراجع سجله التهديفي بغداد بونجاح مهاجم السد الذي يبقى واحداً من أبرز النجوم حيث لعب عدد كبير من المباريات وساعد السد في الحصول على المركز الثالث .

في الغرافة حقق الجزائري سفيان هني نجاحاً لافتا في موسمه الأول مع الفهود بعد ان كانت أهدافه الحاسمة سببا في حصول الغرافة على المركز الرابع وبالتالي يبقى هني من أبرز نجوم الموسم الحالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى