أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

ابراهيمي: لم أتلق أي عرض رياني لتجديد عقدي

نزار عجيب 

كشف ياسين إبراهيمي المنتقل حديثا لنادي الغرافة عن تفاصيل انضمامه للفهود في صفقة إنتقال حر عقب نهاية عقده مع الريان.  وقال إبراهيمي في حوار لموقع نادي الغرافة : الحمد لله انا سعيد ومتشوق لبداية الموسم الجديد.

وعن انتقاله للغرافة قال: نعم كانت مفاجأة كبيرة لأن الكثيرون كانوا ينتظرون تجديد عقدي مع نادي الريان الذي احترمه وأقدر جماهيره كثيرا وأريد أن أكون أكثر وضوحا لأنني في حياتى المهنية كلها عندما أعطي كلمة ألتزم بها ولم يسبق أن وعدت بشي ولم أوفي به والحمد لله كل الاشخاص في الريان يعرفون هذا الشي وكان أفضل قرار بالنسبة لي الانتقال لنادي الغرافة . وأضاف  : الحقيقة أنني لم أتلقى أي عرض من نادي الريان لتجديد عقدي وهذه الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع وأنا أحترم كل الناس.

وعن اسباب انتقاله للغرافة قال :  بالنسبة لي الشي المهم كان الاستمرار في قطر مع مشروع جديد ومع أول نقاش مع رئيس نادي الغرافة كان الانطباع جيدا لأننا توافقنا على نفس الأفكار المستقبلية ونفس الأهداف للفوز بالالقاب والمنافسة في دوري الأبطال والحمد لله أنا سعيد لكوني جزءا من هذا النادي . وتابع : انتقلت للغرافة لأنني أريد العودة للحظات التي كان يفوز فيها النادي بالبطولات وانا متحمس جدا لذلك .

وبسؤاله اذا كان الانتقال لأسباب مادية قال : مثلما ذكرت سابقا ليس لدي مشكلة في هذا الجانب  وفي الريان كنت اتقاضى أكثر مما عرض علي الغرافة والناس تعرفني جيدا أنا لست ماديا والمهم أنني أحببت الحياة في قطر والمهم كان بالنسبة لي البقاء في الدوري القطري وتلقيت عدة عروض خارجية أكبر من عرض الغرافة .

وبسؤاله إذا كانت ادارة الريان جلست معه لتجديد العقد قال : أنا احترم جماهير الريان لأنهم اعطوني الكثير خلال ثلاث سنوات وهم يعرفوني والحقيقة أنني لم أستلم عرضا واحدا من نادي الريان ولم يحدث اي إتفاق او كلمة من طرفي وانا صادق ليس لدي مشكلة مع الريان وانا ممتن لما قدموه لي ولم أتلقى اي عرض ولم أشعر أنهم يريدونني وانا اريد اغلاق هذه الصفحة واركز على فريقي الجديد.  وعن كلمته لجماهير الريان قال : أريد أن أشكر جماهير الريان على كل شي لانني حصلت على دعم كبير منهم خلال فترة تواجدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى