أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

أوكرانيا تحول تأخرها لفوز مهم أمام سلوفاكيا في المجموعة الخامسة

حول منتخب أوكرانيا تاخره بهدف لانتصار بهدفين أمام سلوفاكيا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب ميركور شبايل آرينا في دوسلدورف ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم بلجيكا ورومانيا.
وسجل ميكولا شبارينكو ورومان بارتمشيوك لاوكرانيا في الدقيقتين 54 و80 ، وسجل إيفانز سكرانز لسلوفاكيا في الدقيقة 17.
وبدأ منتخب سلوفاكيا المباراة ضاغطا بقوة ساعيا إلى اقتناص هدف التقدم بينما حاول منتخب أوكرانيا التركيز على النواحي الدفاعية والاعتماد على المرتدات. وترجم منتخب سلوفاكيا أفضليته لتقدم عن طريق إيفانز سكرانز الذي حول كرة عرضية بضربة راسية في الشباك معلنا عن الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الأوكراني بحثا عن هدف التعادل ليقود عدة محاولات حتى نجح ميكولا شبارينكو في التسجيل بعد هجمة منظمة حول على اثرها اللاعب كرة عرضية في الشباك خلال الدقيقة 54.
وواصل منتخب أوكرانيا أفضليته ليضيف رومان بارتمشيوك الهدف الثاني بعد متابعته كرة من داخل منطقة الجزاء ليودعها الشباك في الدقيقة 80.
ونجح المنتخب الأوكراني في المحافظة على النتيجة ليحقق فوزا مهما جمع به أول ثلاث نقاط في رصيده ليعوض خسارته أمام رومانيا، وتبقى سلوفاكيا برصيد ثلاث نقاط بعد انتصاره في الجولة الماضية على بلجيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى