Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

أكرم عفيف : مواجهة الشمال صعبة وهدفنا مواصلة الانتصارات

شدد أكرم عفيف مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية التحضير الجيد لمباراة الشمال المقبلة ضمن الأسبوع الرابع من دوري النجوم.

وقال أكرم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : يجب أن نكون في أتم جاهزية استعداداً للمباراة المقبلة، الشمال حقق الفوز على نادي قطر وكان متقدماً على نادي السيلية قبل خسارة المباراة.

وأضاف : المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، لدينا 9 نقاط في الصدارة، والشمال يستطيع احراجنا وفي نفس الوقت نستطيع أن نسهل المباراة على انفسنا، هدفنا هو تحقيق الفوز وانهاء المباراة بصورة ترضينا وحصد الثلاث نقاط.

وتابع نجم السد : كل لاعبو الفريق جاهزون ، لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين المميزين والكل ينتظر فرصة اللعب من اجل تقديم المجهود المميز لمساعدة الفريق على الفوز.

وعن الفوز الأخير في مباراة الكلاسيكو على الريان، قال عفيف : هدف هاشم علي هو من أعاد الريان للمباراة، لو كان الشوط الاول انتهى بثلاثية نظيفة لكان سيناريو المباراة تغير تماما، نحمد الله على الفوز والذي اعطانا دافع كبير في مشوار بطولة الدوري.

ونوه أكرم عفيف الى أن جماهير السد هي السند الحقيقي للفريق، وقال : سنسعى للفوز في كل المباريات والبطولات من أجل جماهير السد، دائماً هي العون الحقيقي لنا داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى