أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

أكرم عفيف: التتويج بلقب كأس آسيا للمرة الثانية تواليا إنجاز لم يكن سهلا

أشاد نجم المنتخب القطري أكرم عفيف بالإنجاز الذي حققه العنابي بالتتويج بلقب كأس آسيا للمرة الثانية تواليا بعد فوزه على المنتخب الأردني في المباراة النهائية على ملعب لوسيل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحصل عفيف على جائزة هداف البطولة برصيد 8 أهداف ، كما أنه أصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في نهائي البطولة، وحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في البطولة ليحقق رقما يصعب على أي لاعب الحصول عليها في المستقبل.

وتحدث عفيف في المؤتمر الصحفي مؤكدا أن الانجاز تحقق بفضل الجميع من ادارة وجهاز فني ولاعبين مشيدا أيضا بدور الجماهير التي دعمت المنتخب طوال مشواره في البطولة وبشكل متواصل.

وأضاف اللاعب : التتويج بلقب كأس آسيا للمرة الثانية تواليا ليس بالأمر السهل ، ونجحنا في تحقيق هذا اللقب بسبب تكاتف الجميع والعمل من بداية البطولة، حيث كان أمامنا هدفا وعملنا على تحقيقه .

وعن حصوله على الهداف وأفضل لاعب في البطولة قال : زملائي لعبوا دورا كبيرا في هذا الشئ ، ولولا التعاون فيما بيننا لما حصلت على هذه الجائزة ، وسعادتي أكبر بالتتويج باللقب القاري وليس بالجوائز الفردية ، لقد كانت الروح القتالية حاضرة بيننا كلاعبين والجميع قام بدوره لتحقيق هذا الانجاز الكبير للكرة القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى