أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

أحمد علاء : التجربة الأوروبية ستكون ممتعة..وسأعود بمستوى أفضل

محمود الفضلي

أكد أحمد علاء لاعب المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن المشاركة التصفيات الأوروبية ستكون تجربة ممتعة ومختلفة تماماً عن التجارب الودية السابقة مع منتخبات القارة العجوز، سيما وأنها بصفة تنافسية هذه المرة، الأمر الذي سيعود بعديد الفوائد على العنابي الباحث عن التحضير كما يجب لنهائيات كأس العالم 2022 .

وقال علاء : تجربة حتماً ستكون ممتعة ومختلفة عن المباريات السابقة التي خضناها مع المنتخبات الأوروبية من قبل، وجب أن نكون في قمة الاستعداد من خلال التحضير الجيد لإستهلال المشوار في المواجهات الثلاث لأن المنافسين سيكونون أقوياء وجاهزين بدنياً.  

 وعن ضغط المباريات قال : اللاعبون يحبذون خوض المباريات المتتالية، وهو أمر حتماً أفضل من اللعب بفترات متباعدة، ضغط المباريات يساعد اللاعبين على تطوير المستوى والتعود على خوض المنافسات بشكل متتالي .

وعن كوبا أميركا قال : كنا نتمنى المشاركة في البطولة لما تحظى بها من أجواء مختلفة ومنتخبات من مستوى عال خصوصا وأننا كنا سنلعب ضد فرق وازنة على غرار البرازيل وكولمبيا والأكوادور، اللاعبون كانوا ” زعلانين” حقيقة بسبب الاعتذار، لأنهم كانوا يودون المشاركة في البطولة حتى لو كان ذلك على حساب الكأس الذهبية، بحيث يكون الإلغاء لبطولة كونكاكاف وليس لكوبا أميركا.

وعما إذا كان غير محظوظ عقب الإصابة التي لحقت به خلال فترة تألق عاشها ..قال : المسألة ليست حظ، فالإصابة قضاء وقدر قد تأتي للاعب في أي وقت، عودتي كانت تدريجية ولم أكن مستعجلاً، عدت للمشاركة مع النادي خلال الفترة الماضية وأسعى لأن أعود بمستوى أفضل من السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى